محافظات

رئيس حي جنوب الجيزة: «العمالة اليومية يتم توريدها من شركة متعاقدة مع أحياء المحافظة.. والتعيين وفقا لإجراءات قانونية سليمة.. وأنا بكشف على العمال بنفسي»



كتب ـ علاء عزت وعماد جبر
أكد اللواء، ياسر سامي، رئيس حي جنوب الجيزة، أن العمالة التي يتم الاستعانة بها في الاشغالات، هي عمالة يتم توريدها من قبل شركة متعاقدة مع الحي، وفقا لإجراءات قانونية سليمة، من خلال إدارة العقود والمشتريات بالحي.

وقال أن الشركة هذه، لا تقوم بتوريد عمالة لحي جنوب وحده، وإنما تقوم بالتوريد لباقي الأحياء.

وتابع رئيس الحي في تصريحات لـ المسار: “أنا ضابط شرطة ومتعديش مني أبدا حكاية الكشف الجنائي على العمال، بس كل الحكاية إني مش بعتمد كتير على الفيش والتشبيه بقدر اعتمادي على الكشف بالكمبيوتر، من خلال بطاقات الرقم القومي، فهو أدق من الفيش والتشبيه”.

وأستطرد قائلا: ” ممكن واحد ياخد براءة في قضية سرقة، وبالتالي الحكم ما يظهرش في الفيش لكنه يظهر على الكمبيوتر عند الكشف بالرقم القومي”.

وأضاف: ” رئيس حي جنوب الجيزة، أن كل العمال اللي في حي جنوب أنا كاشف عليهم بنفسي، وليس لديهم ما يمنعهم من العمل لدى الحي باليومية، خاصة مع تزايد ضغوط العمل بنطاق جنوب الجيزة، وفي مجال الاشغالات على وجه التحديد”.

من ناحية أخرى، أكد رئيس الحي، أنه بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، استمرار الحملات اليومية، لرفع الاشغالات وإعادة الانضباط للشارع الجيزاوى، مشيرا إلى أنه تم خلال الساعات الماضية حملة استهدفت رفع الباعه الجائلين والاشغالات الموجودة أمام المحلات والمقاهى المخالفه لشروط الترخيص.

وقال أن الحملة تضمنت شوارع ربيع الجيزى والمحطة، شارع المجزر الآلى المنيب وشارع المدرسة المنيب.

وأضاف أنه تم رفع كافة الاشغالات وإيداعها مخازن الحي .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى