رياضةسلايدرعاجل

ثلاثة لاعبين علي ردار الأهلي لتدعيم الدفاع



كتب: إسلام حربي

ينوي المسؤلين في إدارة الكرة بالنادي الأهلي، التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة علي البطولات بالموسم المقبل، خصوصاً بعد خروج الأهلي المهين من البطولة الأفريقي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بدور ربع النهائي من بطولة الشامبيونز ليج الأفريقي.
ويأتي علي رأس أولويات المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، التعاقد مع أحد المدافعين الجيدين من أجل تدعيم خط الدفاع الذي يواجه مشكلة خلال الفترة الماضي، فلم يؤدي التعاقد مع لاعب سموحة ياسر إبراهيم إلي النتائج المروجة منه، بالإضافة إلي إبتعاد رامي ربيعة عن المشاركة بسبب الإصابة، والمستوي السئ والاصابات التي تنال من سعد سمير، إلي جانب عدم إقتناع المدير الفني بمحمد نجيب نظراً لعامل السن، والذي أصبح قريب من الإعتزال.

ويدرس المسؤلين بالنادي الأهلي التعاقد مع أحمد سامي مدافع طلائع الجيش المعار من نادي مصر المقاصة، بعد الاقتناع بالمستوي الفني للاعب، وظهوره بمستوي جيد خلال مشاركته مع فريق الطلائع ببطولة الدوري.

و يدخل اللاعب محمود البدري مدافع نادي الإنتاج الحربي في دائرة إهتمامات الفريق الأحمر للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم، نظراً لأداء اللاعب الثابت خلال أغلب المباريات التي شارك فيها مع فريقه، وهو ما يبحث عنه النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وفي نفس السياق يفكر النادي الأهلي في التعاقد مع المدافع الليبي سند الورفلي، الذي يلعب لصالح فريق الرجاء البيضاوي المغربي، ويعتبر اللاعبين من المدافعين الجيدين علي الساحة الأفريقية خلال الفترة الأخيرة وظهر بمستوي جيد في البطولة الافريقية، وكانت وسائل إعلامية مغربية تحدثت عن إمكانية إنتقال اللاعب إلي الدوري المصري عن طريق بوابة النادي الأهلي.

وترغب العديد من الأندية في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عام مثل الترجي التونسي، إلي جانب رغبة نادي الرجاء البيضاوي في إبقاءه ضمن صفوفه، حيث ستنتهي إعارته بنهاية الموسم من الفريق المغربي وسيعود إلي فريقة الأصلي أهلي طرابلس.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى