المصري يعرقل نفسه بتعادل أمام الانتاج الحربي


كتب: احمدثابت

إستمر فريق المصري البورسعيدي في نزيف نقاط سهلة كعادته في آخر مبارياته، حيث تعادل مع الإنتاج الحربي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة و الثلاثين من الدوري على ملعب الجيش بالسويس مساء الثلاثاء.

المصري دخل المباراة سريعاً و سجل هدف رائع عن طريق حسين رجب من تسديدة صاروخية سكنت شباك الإنتاج الحربي، و ضاعف محمود وادي النتيجة برأسية رائعة بعد عرضية من ضربة ركنية عندما كانت الدقيقة 15، لكن تراجع و إستهتار الفريق البورسعيدي كلف شباكه هدفين، حيث سجل معاذ الحناوي هدف الإنتاج الأول من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 30، ثم تعادل كريم لالا للعجلات الحربية من إنفراد بالحارس أحمد مسعود في الدقيقة 35، ليعادل النتيجة ويعود باللقاء لنقطة البداية.

و في شوط المباراة الثاني، تراجع أداء الفريقين بشكل كبير عما كان عليه في الشوط الأول، رغم بعض المحاولات من الجانبين لكنها مرت بسلام على المرميين، ليخرج اللقاء بالتعادل الإيجابي ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

المصري عرقل نفسه بنفسه بعد تعادل اليوم، فالفريق البورسعيدي كان لابد وأن يحقق الفوز في مباراته أمام الانتاج الحربي من أجل الابتعاد عن المقاولون العرب، لكنه قدم فرصة من ذهب لعماد النحاس و فريقه من أجل التقدم لخطف المركز الرابع.

الإنتاج الحربي رفع رصيده للنقطة 36 لكنه تراجع للمركز الـ12 بعد فوز سموحه، فيما بقى المصري البورسعيدي رابعاً برصيد 49 نقطة.

error: الموقع محمي