بعدما نشرته “المسار”.. محافظ الجيزة يقرر فتح كوبري “همفرس”


كتب: مروان محمد وحازم السمري

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرارا بفتح كوبري “همفرس” الذي يربط بين شارع السودان وبولاق الدكرور ، والذي تم إغلاقه بسبب إعمال تنفيذ الخط الرابع للمترو.

وقد كلف محافظ الجيزة، اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف علي الإحياء، بمعاينة كوبري ” همفرس” والتواصل مع هيئة الطرق والكباري والشركة المنفذة لسرعة إيجاد حل بديل.

وكانت “المسار” قد نشرت واقعة إغلاق كوبري “همفرس” الذي يربط بين شارع السودان وبولاق الدكرور، بسبب أعمال مترو الأنفاق وإعمال محور الملك عبدالله، والتي ستمتد إلي ما يقرب من ثلاث سنوات، الأمر الذي ا سيمثل عبئا علي بعض الأهالي وخاصة كبار السن والمرضي وذوي الاحتياجات ، إضافة إلي دون توفير بديل له، خاصة أن هذا الطريق يخدم يوميا ما يزيد عن 100000 ألف نسمة .

فيما بادر منذ اللحظة الأولي محمد أسماعيل عضو مجلس الشعب عن دائرة بولاق، في إيصال صوت الأهالي للمسئولين في الحي والمحافظة، حيث دام علي نقل مشاكل ومعاناة الأهالي بصورة مستمرة .

من جانبه، قدم أهالي بولاق الدكرور الشكر لمحافظ الجيزة علي استجابته السريعة لشكواهم، كما قدموا الشكر لـ”المسار” علي تبني وطرح مشكلتهم، مثنين علي الدور الكبير الذي قامت به في التواصل مع الأهالي وسماع شكواهم .

error: الموقع محمي