اليوم .. اختتام الدورة الرمضانية لكرة القدم لحزب الحرية المصري

الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب

كتب: مروان محمد

قال النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للبرلمان المصري، ورئيس حزب الحرية المصري، إن الاحزاب في مصر لها دور بناء في المجتمع، وخاصة في الجانب الرياضي لزيادة التواصل بين شباب مصر في ظل النهضة الكبيرة والقيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والاهتمام بالشباب في مختلف الجوانب.

جاء ذلك بمناسبة اختتام نهائيات الدورة الرمضانية لكرة القدم التي، والتي أقامها الحزب بشهر رمضان الكريم، بحضور عدد كبير من نجوم الكرة المصرية بفريقي الأهلي والزمالك، ونجوم مختلف الأندية، والتي تختتم فعاليتها اليوم بستاد القاهرة.

وأضاف “حسب الله” أن الدورات الرمضانية لكرة القدم، أظهرت الصورة الطيبة للشعب المصري، في التآخي والتلاحم، والتي أصبحت السمة السائدة لهذا الشعب، وتطبيق حي على أرض الواقع لمبادرات الرئيس، لإعادة بناء الإنسان المصري، والاهتمام بالشباب.

وقال إن منافسات الدورة الرمضانية لكرة القدم لحزب الحرية المصري كانت قوية وحماسية، وتميزت بالروح الرياضية والأخلاق العالية، ووصلت إلى الختام بنجاح كبير، مما يؤكد تلاحم و تآخي الشعب المصري العظيم في ظل القيادة الحكيمة.

وأكد الدكتور عصام سراج الدين رئيس اللجنة الرياضية بالحزب، أن الدورة شهدت اقبالا كبيرا على مستوي محافظات مصر، واتسمت بالحماس والمنافسة الشريفة من المشاركين، حيث يشرف على تنظيم الدورة النائب أحمد مهنا الأمين العام للحزب، ومحمد مهنا أمين شباب الحزب على مستوي الجمهورية.

وأوضح أن البطولة أقيمت بكل محافظات مصر طوال الشهر الكريم، وتأهل بطل من كل محافظة للأدوار النهائية بصالة ستاد القاهرة الدولي، وسيتم تحديد بطل الجمهورية الليلة في مهرجان رياضي رائع يضم نخبة من نجوم السياسة والرياضة بمختلف الاتجاهات في مصر.

عصام سراج رئيس اللجنة الرياضية بجزب الحرية المصري

error: الموقع محمي