حوادثسلايدر

“آية” تذبح زوجها بـ”سكين مطبخ”.. والسبب ؟!



كتب: حازم السمري

أقدمت ربة منزل علي قتل زوجها، في منطقة الطبالين بمدينة شبين القناطر في القليوبية، إثر مشادة كلامية، وذلك بعد شهرين فقط من زواجهما، واستعانت بابنة خالتها.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغاً لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجدة بالعثور على جثة شخص ملقاة على جانب الطريق بمنطقة الطبالين بندر شبين دائرة المركز.
وعلي الفور انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لـ “محمد س ع”، 30 عاما، نجار، ملقاه على جانب الطريق بالقرب من المنزل محل سكنه، مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، وجرى نقل الجثه إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
وبمناقشة أهل المجني عليه ظهرت على زوجة المجني عليه، “آية ش ا” 23 عاما، ربة منزل، علامات الارتباك، وبتضييق الخناق عليها وتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة.
قالت إنها تزوجت من المجني عليه منذ شهرين على غير رغبتهما ورغماً عنهما، وفجر اليوم حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب إفصاحها له بذلك.
وأكملت المتهمة أنها عقدت العزم وبيتت النية على التخلص من زوجها، وعقب خلوده إلى النوم، أحضرت سلاح أبيض “سكين مطبخ” وسددت له عدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن حتى وافته المنية.
وعقب ذلك، اتصلت المتهمة هاتفياً بابنة خالتها والتي حضرت، وقاما كلاهما بحمل الضحية وإلقائه على جانب طريق ترابي بالقرب من المنزل.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط نجلة خالة المتهمة “صباح م خ”، 16 عاما، طالبة، وبمواجهتها أقرت باشتراكها في ارتكاب الواقعة، وجرى ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى