محافظ الجيزة يكرم 40 طفلا من حفظة القرآن الكريم احتفالا بليلة القدر


كتب علاء عزت وعماد جبر

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والدكتور أمين عبد الواجد وكيل وزارة الأوقاف، 40 طفلا من حفظة القرآن الكريم بالمحافظة بالمسابقة التي تم تنظيمها برعاية محافظة الجيزة خلال شهر رمضان المبارك .

وحرص محافظ الجيزة، على تسليم الجوائز المادية وشهادات التقدير للطلبة الفائزين والتي تراوحت أعمارهم بين 7 سنوات إلى 12 سنة، وذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها مديرية الأوقاف بمسجد المحروسة بحي العجوزة للاحتفال بالجمعة الأخيرة من شهر رمضان وليله القدر.

وأكد محافظ الجيزة، خلال الاحتفالية، أن مسابقة حفظ القرآن الكريم تقدم لها أكثر من 1000 متسابق من حفظة القرآن الكريم، وجرى الاختيار من خلال لجنة تحكيم متخصصة من كبار العلماء وتقسيم المتسابقين إلى 4 مستويات وهي: حفظ القران الكريم كاملآ أو نصفه أو ربعه أو 5 أجزاء منه.
وقد شهدت الاحتفالية كلمة للشيخ وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، تحدث خلالها عن فضل ليلة القدر وأثرها العظيم على المسلمين وكيفية الاستفادة من هذا الجزاء وتسخيره للفوز بالجنة فهي خير من ألف شهر وهى ليلة العتق من النار وغفران الذنوب لعباد الله الصائمين القائمين .
وفاز بجوائز حفظ القران الكريم كاملا الطلاب عبد الرحمن بشير ومحمد سيد ورنا ممدوح ومشيرة كامل وأسامة سيد وجيهان موسي ومصطفي عبد الغني وايمان طارق وعصام عبد الغني واسلام طارق
كما فاز بجوائز حفظ نصف القران الكريم كلا من تسنيم عماد وام كلثوم فريد وعائشة ابو بكر وجنا ممدوح و سارة صبحي وملك عز الدين ورنا رضا وملك حسن وعزه احمد ورحمه إسماعيل

error: الموقع محمي