“علقة ساخنة”.. هدية الزوجة لزوجها في الصباحية

عتداء بالضرب-أرشيفية

كتب: حازم السمري

أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، وأكد قيامها باستدعاء عائلتها في يوم الصباحية وطرده من المنزل والتخلص من متعلقاته الخاصة بسبب إلغاء شهر العسل الذي كان مقرر إقامته في بيروت وطلبه تأجيله أو السفر إلى شرم الشيخ بسبب مرض والدته.

وأضاف الزوج “هانى. م” ، فى دعوى النشوز أمام محكمة الأسرة بأكتوبر قائلاً: تركت منزل الزوجية بسبب خلافات مع زوجتي بعد أن تعدى أهلها على بالضرب وطردوني من المنزل وحرروا بلاغ ضدي، لتتحول حياتي لجحيم بعد مرور 24 ساعة فقط على زفافي، وأصبحت ملاحق بدعوى حبس بسبب قائمة المنقولات.

وأضاف أيضًا: مكثت بمنزل أهلي إلى أن يهدأ الوضع وحاولت توسيط بعض الأقارب، وعندما عد بعد أسبوع وجد زوجتي أقامت طلب تسوية لمحكمة الأسرة للحصول على الطلاق خلعا وقامت بتغيير “قفل الباب” وأخلت المنزل من محتوياته وحررت بلاغ اتهمتني فيه بسرقته ومصوغاتها الذهبية وتبديد منقولاتها.

وأكد الزوج: لم تلتمس لي عذر مرض والدتي ودخولها المستشفى بين الحياة والموت، ووجوب مكوثي معها، وانهالت على بالاتهامات الكيدية والأخلاقية وشوهت صورتي أمام أقاربي وأصدقائي بالعمل.

ويضيف: حاولت تفادى الوقوف داخل أقسام الشرطة والمحاكم والطلاق بشكل ودى وأخذ كل طرف منا حقوقه كاملة ولكنها رفضت وأصرت أن تستولى على كافة ممتلكاتي وأموالي.

 

error: الموقع محمي