أخبار وتقارير

محافظ الجيزة يتفقد حالة النظافة والإشغالات بالشوارع



كتب علاء عزت وعماد جبر

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، علي تفقد حاله النظافة والإشغالات بعدد من القطاعات بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام تقديم الخدمات للمواطنين دون تقصير .
وأكد راشد أن المحافظة أزالت من خلال حي الهرم وشرطة المرافق تعديات ومخالفات قرية ومسرح عش البلبل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي .
وأشار راشد إلي انه تم إزالة الأسوار والغرف وكل المخالفات التابعة للقرية والمسرح، مشددا علي تطبيق القانون بحزم علي أي مخالف دون تفرقه ومهما بلغ حجم المخالفة .
وأكد راشد أن الأعمال جاءت استمرارا للمجهودات التي بذلتها المحافظة لإزالة المباني المخالفة والمتعدية علي الأراضي أملاك الدولة، وتأكيدا علي استمرار عمل فرق المرافق والإشغالات والإزالات خلال فترة عيد الفطر المبارك .
كما أكد علي انتظام العمل بالأحياء والمراكز والمدن خلال فترة عيد الفطر المبارك دون أي أخلال .
ولفت راشد إلي أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة لم تتلقي حتي الآن اي مشكلات أو معوقات كبيره، مشيرا إلي أن الجميع علي أتم الاستعداد للتعامل الفوري مع أي معوقات قد تطرأ .
وفي أطار متابعه منظومة النظافة وجه المحافظ حي الهرم وهيئة النظافة برفع كافة مخلفات بشارع عمرو بن العاص وتمهيد الطريق، ورفع كفاءة النظافة به مع المرور الدوري للتأكد من عدم وجود مخلفات وقمامة به مجددا .
ومن جانبه، أكد العميد ايهاب مكاوي رئيس حي الهرم، أن لجنه الازالات بالحي قامت بإزالة كافة مخالفات مسرح منوعات عش البلبل، حيث تم الدفع ب 5 معدات وفرق الإشغالات لسرعه الانتهاء من أعمال الإزالة ،وذلك بالتنسيق مع المنطقة الصناعية والاستثمارية وشرطة المرافق
كما أكد علي الانتهاء من رفع المخلفات بشارع عمرو بن العاص علي الفور تنفيذا لتوجيهات المحافظ .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى