“الشباب والرياضة” تعلن شروط الاشتراك في مسابقة “إبداع” لمراكز الشباب

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

كتب: إسلام حربي

ترأست الدكتورة أمل جمال رئيس الادارة المركزية للبرامج التطوعية والثقافية، اللقاء المفتوح مع منسقي المحافظات لشرح تفاصيل مهرجان ابداع لمراكز الشباب بالموسم الثانى والمعنيين بتنفيذ مراحل مهرجان إبداع داخل مراكز الشباب بالمحافظات، ومناقشة مجالات المهرجان لهذا العام وتفاصيل مراحل المسابقة وأوجه القضاء على المعوقات التى تعوق الترويج للمهرجان داخل المحافظات وأساليب تكوين اللجان لكل مجال تسابقى.

ويذكر أن الشباب من سن 18 الي 35 عام هم من يحق لهم الإشتراك في المسابقة من المقيدين في مراكز الشباب بالمحافظات ماعدا المسجلين بمراكز الفنون بمديريات الشباب والجامعات، ولابد أن يلتزم المتقدم المسابقة بكل الشروط والأطر الفنية لكل مجال من مجالات المهرجان.

ويجب الالتزام بمواعيد تسليم الأعمال المصعدة لوزارة الشباب والرياضة وفقًا للمواعيد الواردة بالخطابات المرسلة للمديريات، و يحظر أن يكون العمل المقدم من قِبل الشاب قد شارك في مسابقة إبداع بمراحلها أو مراكز الفنون بمديريات الشباب أو أي مسابقات أخرى.

ويذكر أن مراحل التنفيذ تبدأ بالمحافظات خلال النصف الثاني من شهر يونية الى النصف الأول من شهر يولية
2019 ، حيث قوم مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالإعلان عن المهرجان من خلال توزيع البوستر والفلاير والإعلان عن شروط الإشتراك في المهرجان الذي أعدت من قبل وزارة الشباب والرياضة داخل جميع مراكز الشباب بالمحافظة.

اما التصفيات النهائية ستتم خلال النصف الثاني من يوليو حتى نهاية سبتمبر حيث تتولى الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية تجهيز واعداد هذه المرحلة.