رياضةسلايدر

في أولي مبارايته.. المنتخب يحقق 3 نقاط في مشوار الحلم الأفريقي



حقق المنتخب المصري فوزًا صعبًا على منتخب زيمبابوي، في افتتاح منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا ٢٠١٩ المقامة في مصر، في اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة الدولي، من منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

بدأ اللقاء بضغط قوي من الفراعنة، وأتيحت العديد من الفرص للتقدم، ولكن وُضع النجم المصري محمد صلاح تحت الرقابة اللصيقة من لاعبي زيمبابوي، حتى جاءت الدقيقة الـ ٤١ ليعلن محمود تريزيجيه عن أول أهداف المنتخب المصري وأول أهداف البطولة، بعد تعاون جيد مع أيمن أشرف ومرواغة تريزيجيه للاعبي زيمبابوي ووضعه للكرة في الشباك بطريقة رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدف مقابل لاشيء.

تراجع لاعبو المنتخب المصري في الشوط الثاني تراجع غير مبرر، ولكن قوة زيمبابوي الهجومية لم تكن بالقدر الكافي لهز شباك منتخب مصر، أضاع محمد صلاح فرصة تعزيز النتيجة ولكن تسديدته تصدى لها حارس زيمبابوي لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف.

فوز قلق لجمهور منتخب مصر، ولكن تمت المهمة بحصد الثلاثة نقاط ليعتلي المنتخب صدارة المجموعة، إنتظارًا لنتيجة لقاء أوغندا والكونغو الديمقراطية غدًا عند الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى