أخبار وتقارير

في ظل صمت المسئولين.. من ينقذ الحوامدية من إنقطاع الكهرباء المستمر؟



كتب عماد جبر

رغم النجاحات الكبيرة التى حققتها مصر فى ظل رئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مجال الكهرباء وأصبح لدينا فائض إلا انه مازال حتى الان إنقطاع التيار الكهربى مستمر وبشكل مقزز بمدينة الحوامدية إلى أن شعر مواطنيها بأنهم مواطنون درجة ثالثة ليس لهم قيمة حيث تسود حالة من الغضب الشديد بين أهالى المدينة بسبب انقطاع الكهرباء المستمر دون سابق إنذر من أى مسئول .
وأكد الأهالى أنهم يفاجئون بصفة مستمرة بإنقطاع التيار الكهربائى عن المدنية دون سابق إنذار بالأكثر من 3 ساعات مما يؤثر عليهم حيث إن لديهم أبناء فى مراحل دراسية مختلفة وبعضهم يؤدى الامتحانات تلك الأيام.
وأضاف الأهالى أن انقطاع الكهرباء المستمر والمفاجئ بالتزامن مع الارتفاع الشديد فى درجة الحرارة يؤدى إلى تلف الأجهزة الكهربائية وكذا تلف الأغذية والمأكولات بداخل الثلاجات وكذا يؤثر على الطلاب أثناء مذاكراتهم.
وأفاد مصدر مسئول أنه يوجد خلل بمحطة محولات الحوامديه نظرا لعدم انتظام الجهد بنقل الكهرباء مما أدى إلى خروج الكابل المغذي من موزع الجزيره الي موزع الصرف الصحي من الخدمه وهو كابل ضغط متوسط
وناشد الأهالى المسؤلين بتحكم ريف الجيزه بعمل تعديلات لدوائر بديله لتجنب تكرار الاعطال التكرره حفاظاً على أرواح الأطفال من شدة الحرارة
Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى