رياضةسلايدر

الزمالك يدخل في مفاوضات مع حارس منتخب مصر



كتب: أحمد ثابت

علم “المسار” من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك بأن إدارة الفريق تسعي حاليا للتعاقد مع حارس مرمي المنتخب محمد ابو جبل بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس الدولي محمود عبد الرحيم “جنش” في مران المنتخب الوطني إمس .
وأشار المصدر خلال تصريحات خاصة ل”المسار” بان الزمالك يسعي للتعاقد مع حارس مرمي لديه خبرة وامكانيات كبيرة لتعويض غياب جنش في الموسم القادم .
من جانبه كشف مصدر مقرب من حارس الانتاج الحربي عامر عامر أن جهاز الكرة بنادي الزمالك فتح باب المفاوضات مع الحارس للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة لتعويض غياب حارسه محمود عبدالرحيم جنش .

ويحظى حارس المنتخب المصري السابق بإشادة كبيرة من جانب إدارة الزمالك حيث دخل ضمن الترشيحات خلال المرحلة المقبلة لحماية عرين نادي الزمالك.
من جانبه وافقت إدارة الإنتاج الحربي بصفة مبدئية على رحيل الحارس بشرط وصول عرض جيد من الناحية المادية يتناسب مع إمكانيات اللاعب والمستوى المميز الذي ظهر به قبل أن يتعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر شهر مارس.

ويبحث نادي الزمالك عن التعاقد مع حارس مرمى جديد، خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمود جنش بقطع في وتر أكيلس وحاجته إلى 8 أشهر لتلقي العلاج.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى