محافظات

يحدث في الجيزة.. مات زوج العاملة فرفض المدير السماح لسيارة الموتى بنقل الميت بحجة أن المقابر بالسيدة عائشة وليس الجيزة.. مات والد المدير فخرجت السيارات وراءه إلى مدافن مصر الجديدة !!



كتب ـ علاء عزت

علمت “المسار” أن مدير الشئون الإدارية، بمحافظة الجيزة، مازال يخرج لسانه للموظفين، محاولا إقناع الجميع أنه مسنود داخل المحافظة وخارجها.

كشفت المصادر، أن المدير المسئول، يكيل الأمور بمكيالين، وقالت أن ما يحلله لنفسه يحرمه على غيره .

أوضحت المصادر، أن المحافظة كانت قد خصصت سيارة تابعة لها لنقل الموتى وكذلك أوتوبيس لنقل المشيعين، إذا كان المتوفي هو نفسه من العاملين بالمحافظة، أو كان من أقارب الدرجة الأولى لأحد العاملين بالديوان العام للمحافظة.

أكدت المصادر، أن عاملة بالشئون الإدارية مات زوجها ورفض المدير  السماح للأوتوبيس ولسيارة الموتى بنقل المتوفي والمشيعين بدعوى أن القبر يوجد بالسيدة عائشة، ولن يتم السماح للسيارة أو الأوتوبيس بالانتقال إلى خارج الجيزة، وبالفعل تم منع سيارة الموتى من نقل جثمان الميت من المسجد إلى قبره بالسيدة عائشة بالرغم من أن الميت هو زوج عاملة لديه وشقيقها يعمل سائقا لدى السكرتير العام.

وظل الجثمان نحو ساعتين في المسجد ينتظر من ينقله إلى مثواه الأخير، حتى طال الانتظار بالمشيعين ممن تركوا الجنازة، لتبقى وحدها في المسجد تبحث عمن ينقلها إلى قبرها .

وفي نهاية الأمر، اضطر السائقون إلى أن يكذبوا على مدير الشئون الإدارية، و يقعنوه أنهم بحثوا عن قبر في 6 أكتوبر لدفن الميت، فوافق بالفعل على خروج الأوتوبيس والسيارة، فيما تم دفنه بمقابر السيدة عائشة، بينما مازال مدير الشئون الإدارية يظن أنهم وجدوا قبرا في 6 أكتوبر ودفنوه به.

الغريب أن مسئول الشئون الإدارية بالمحافظة، هو نفسه مات والده، وهو من سكان مصر الجديدة، ومدافن مصر الجديدة، الموجودة بطريق صلاح سالم يعني القاهرة وليست الجيزة، ورغم هذا خرجت السيارات والأوتوبيس من أجله، ـ ولما لا و الأمر كله بيده ـ يحاول من خلال وظيفته أن يتقرب للكبار بالمحافظة، وهو ما يثير غضب العاملين بالديوان العام حاليا، متسائلين من الذي يساند ذلك المسئول ويقف ورائه برغم كل ما يرتكبه من مخالفات وقراراته التي تكيل بمكيالين؟!!

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى