محافظات

مفاجأة في قصة المكافأت التي حصل عليها المسئولون السابقون بالجيزة.. المراقب المالي كان يجبر رؤساء المحاجر والسوق والمنطقة الصناعية والاستثمارية على منح أنفسهم مكافأة بزيادة 15 ألف على الورق ليتم تسليمها لنواب المحافظ الثلاثة من بينهم محافظ دمياط الحالي



كتب ـ علاء عزت
كشفت مصادر مسئولة، بوزارة التنمية المحلية، مفاجأت جديدة، في قضية الأموال التي حصل عليها، اللواء علاء هراس، نائب محافظ الجيزة السابق، دون وجه حق.

وقالت المصادر، إن اللواء علاء هراس ليس وحده من حصل على مكافأت دون وجه حق، مشيرة إلى أن المراقب المالي بالمحافظة ويدعى سامح، كان يجبر رؤساء الأجهزة التنفيذية، لـ سوق الجملة بـ 6 أكتوبر والمحاجر والمنطقة الصناعية والاستثمارية وغيرها، بمنح أنفسهم مكافأت بزيادة تقدر بـ 15 ألف جنيه على الورق، حتى يتم منحها لنواب المحافظ السابقين، وهم منال عوض، نائب محافظ الجيزة، لشئون العشوائيات ومحافظ دمياط حاليا، واللواء علاء هراس النائب السابق لمحافظ الجيزة لشئون الأحياء، واللواء أسامة شمعة نائب المحافظ السابق للمراكز والمدن.

وقالت المصادر، أن المراقب المالي، كان يضغط على رؤساء هذه الأجهزة قائلا لهم: إذا لم توافقوا على شرطي هذا فإن نائب المحافظ أسامة شمعة لن يعتمد المكافأت للموظفين بهذه الأماكن.

وأكدت المصادر، أن المراقب المالي، كان يعلل مطلبه للرؤساء التنفيذيين، بأن نواب المحافظ قانونا لا يصرفون مكافأت، وفقا لقرارات مجلس الوزراء، وأن ما يفعله هو محاولة منه لمساعدتهم في صرف مبالغ مالية لهم بالشكل الذي يراه مناسبا.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى