حوادثسلايدر

السيطرة على حريق نشب بأرض فضاء بالعمرانية



كتب عماد جبر 

تمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على اندلاع حريق في قطعة أرض فضاء ، بها تجمعات للقمامة وهى مملوكة للإصلاح الزراعى بناصية شارع جعفر تقاطع شارع خالد أمين بحى العمرانية .

وكانت غرفة عمليات حي العمرانية برئاسة اللواء خالد عصر رئيس الحى، تلقت بلاغا باندلاع حريق بقطعة أرض بها تجمعات للقمامة مملوكة للإصلاح الزراعى .

وعلى الفور انتقل المهندس طه عبد الصادق نائب رئيس الحي والأستاذ مصطفي عبد الرحمن مشرف للموقع والأجهزة التنفيذية بالحى، كما تواجدت قوات الحماية المدنية ورجال الأمن وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات، والدفع بالعديد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

من جانبه أكدت اللواء خالد عصر ، أن هذه القطعة من الأرض تمتلأ بالقمامة وهى مملوكة للإصلاح الزراعى وتم الاستيلاء عليها من قبل بعض الأشخاص وبناؤها وقام الحى بإزالة لمباني المخالفه منها .

وأضاف عصر، أنه تم مخاطبة الإصلاح الزراعي أكثر من مره لبناء سور حتي يتم السيطره علي عدم القاء القمامه بها لكن دون جدوى وتابع عصر ،أن هذا يعتبر إهدار للمال العام لان هذه الارض غير مستغلة، فى حين من الممكن عمل أكثر من مشروع عليها يدر ربح على الدولة ورغم مخاطبة الاصلاح الزراعى بهذا الشأن ولم يرد ايضاً

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى