محافظات

وزير التنمية والمحافظ يتفقدان مواقف السرفيس بالجيزة



كتب: علاء عزت وعماد جبر
 
وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وخطوط السير والإعلان عن الأسعار الجديدة في مكان ظاهر بالموقف مع تشديد الرقابة وتوقيع العقوبات المقررة قانوناً على المخالفين، مشدداً على ضرورة وضع ملصق على سيارات السرفيس متضمناً خط السير والأجرة المحددة.
 
جاء ذلك خلال تفقد اللواء محمود شعراوي، برفقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، موقف السيارات بميدان الجيزة للاطمئنان على سير العمل بالتعريفة الجديدة بعد تطبيقها.
 
وحذر “شعراوي” من محاولة بعض قائدي سيارات الأجرة استغلال إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها الدولة، وتغليب مصلحتهم الخاصة على مصلحة الوطن من خلال زيادة قيمة أجرة الركوب عن التعريفة القانونية، وقيام بعض السائقين بتقطيع المسافات، مؤكداً أنه سيتم التعامل بحسم مع أي شكاوى.
 
وحرص وزير التنمية المحلية خلال الجولة على لقاء عدد من المواطنين وأيضاً السائقين واستفسر منهم عن مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة، مطالب المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي سائق يخالف الالتزام بالتعريفة الجديدة.
 
وتواصل غرفة العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية لليوم الثالث على التوالي متابعة سير الأوضاع في كافة المحافظات، عقب إعلان وزارة البترول الزيادة الجديدة في أسعار المواد البترولية.
 
ووجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية المحافظين بمواصلة المتابعة الميدانية لمواقف السيارات في جميع المحافظات، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للركوب، واستمرار العمل في الغرفة على مدار الساعة لمتابعة أي مشكلات أو شكاوى تواجه المواطنين وحلها فوراً.
Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى