محافظات

محافظ الجيزة يصدر حركة تنقلات محدودة.. وتعيين مديرين جديدين للمجالس المحلية والسياحة



كتب ـ علاء عزت

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارا بندب وإلحاق 8 موظفين  بالأحياء والمراكز والمدن، وذلك في إطار سعي المحافظة لاستغلال الموارد البشرية المتواجدة لديها والاستفادة منها في الإدارات المختلفة بالأحياء والمراكز والمدن خاصة التي تعاني من نقص في الكوادر البشرية لديها.

وعلمت “المسار” أن الحركة تضمنت نقل كل من محمد حسن محمود علي الموظف بحي الدقي إلي حي الوراق، وعلي محمود محمد أحمد الموظف بالعمرانية إلي حي شمال، ومحمد فرغلي أحمد علي الموظف بكرداسة إلي حي الوراق، ورضا محمد أبو ضيف الموظف بحي بولاق إلي كرداسة.

كما أصدر المحافظ قرار بندب محمد عبد الرازق محمد الموظف بحي بولاق للعمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أوسيم لمدة عام.

كما تم  تكليف كل من حسن عبد الفتاح محمد إسماعيل القائم بتسيير أعمال مدير عام الإدارة العامة للسياحة للقيام بتسيير الأعمال بالإدارة العامة للمجالس المحلية.

وشملت الحركة تكليف علي حسن محمد المهدي الموظف بإدارة السياحة للقيام بتسيير الأعمال  بالإدارة العامة للسياحة، وتكليف محمد نبيل جمال محمود الموظف بإدارة السياحة للعمل وكيلا ثانيا الإدارة العامة للسياحة.

وأشار المحافظ في قراره إلى أن الهدف من التنقلات هو الاستفادة من المؤهلات الوظيفية، لكل من شملتهم الحركة وتوزيعهم على الإدارات التي تناسب مؤهلاتهم، استكمالاً للخطة التي تطبقها المحافظة في ضخ دماء جديدة بالأحياء والمراكز والمدن.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى