رياضةسلايدر

الزمالك يتعاقد مع 5 صفقات نارية خلال الميركاتو الصيفي



أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن الإدارة البيضاء تعاقدات مع 5 صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم .

وأضاف منصور، خلال مداخله هاتفية عبر برنامج الزمالك اليوم المذاع علي شاشة المحور بأن حارس مرمي الإسماعيلي بات في القلعة البيضاء بنسبة 85% بعد الاتفاق مع أبراهيم عثمان علي كافة التفاصيل .

ويرصد “المسار” أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو القادم خلاف صفقة عواد .

أشرف بن شرقي

دخل الدولي المغربي أشرف بن شرقي محل اهتمام الادارة البيضاء بعد هروب محمود عبد المنعم كهربا إلي تركيا ، تقارير سعودية قد أشارت مسبقا بان الدولي المغربي الملقب بديبالا العرب أصبح قاب قوسين او ادني من ميت عقبة بعد خروجه من دائره الفريق الازرق للموسم الجديد.

محمد ابو جبل

دخل حارس الزمالك السابق وسموحه الحالي دائرة اهتمامات الفريق الابيض خلال الانتقالات الصيفية القادمة .

فرج عامر رئيس الفريق السكندري كان قد أعلن عبر صفحته الشخصية علي “فيس بوك” توقف المفاوضات مع إدارة الزمالك قائلا “الزمالك ليس جادا في المفاوضات ”

من جانبه، كشف مصدر بنادي الزمالك بان الادارة قد توقف المفاوضات والتعامل مع الفريق السكندري بعد تعنت رئيس النادي ، مؤكدا بان الزمالك يفكر في عدم اعارة الثنائي اشرف روقا ومصطفي محمد لسموحه بسبب موقف رئيس النادي مع الزمالك والمطالبات الماليه الكبيرة التي يرغب في الحصول عليها من صفقة ابو جبل .

طاهر محمد طاهر

دخل صانع العاب المقاولون العرب محل اهتمام الادارة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو القادم ، ويصارع الزمالك في الصفقة كلا من النادي الآهلي وبيراميدز، والذي أقترب من حسم صفقة نجم المقاولون لارتباط اللاعب بالمدير التنفيذي للنادي ممدوح عيد والذي يملك حق الوكاله عن اللاعب .

ويلفريد بوني

ربطت تقارير صحفية نجم منتخب ساحل العاج وستوك سيتي الانجليزي بنادي الزمالك عقب إعلان رئيس النادي التعاقد مع صفقة مدويه خلال الميركاتو الصيفي، ويلعب بوني في مركز الهجوم ويجيد اللعب إيضا في مركز الجناح الايسر الأمر الذي سيجعل من إتمام الصفقة أمرا جيدا خاصة بعد هروب محمود عبد المنعم كهربا إلي تركيا .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى