دينسلايدر

الغضب يجتاح أهالي البدرشين بسبب مسجد الإيمان.. اكتمل بناؤه وتجهيزه والأوقاف ترفض فتحه أمام المصلين.. وقلق بالمسجد الشرقي بسبب غياب الإمام



كتب ـ علاء عزت
تجتاح البدرشين حالة من الغضب، بسبب مسجد الإيمان، والذي تم الانتهاء من بنائه، خلال الفترة الماضية، وعلى الرغم من تجهيزه بالإثاث والسجاد، والتكييفات فإن الأوقاف ترفض فتحه حتى الآن.

وقال عدد من المواطنين، إذا كان هناك خلافا بين الأوقاف وجمعية دار الرعاية الإسلامية، التي تولت بناء المسجد وحصلت على الدور الثاني منه، فما ذنب المصلين وما ذنب المسجد ليتم إغلاقه طوال الفترة الماضية بالرغم من اكتمال بناؤه وتجهيزاته؟!

من ناحية أخرى، اشتكى عدد من المصلين بالمسجد الشرقي بالبدرشين، بسبب غياب الإمام عن المسجد طوال أيام الأسبوع، عدا يوم أو يومين، برغم تعليمات الدكتور مختارف جمعة، وزير الأوقاف، بضرور حضور الأئمة وعدم التغيب عن المسجد، مما يعرض من يخالف اللوائح والتعليمات للعقاب.

وأكدت المصادر، أن الإمام بالمسجد الشرقي وغيره من أئمة المساجد الأخرى بالبدرشين، قد اعتادوا على الغياب، والاكتفاء بحضور يومين فقط، فيما يتطوع بعض الأهالي المحيطين بالمسجد بالتوقيع في دفاتر الحضور والانصراف، نيابة عن الإمام وهو ما يحدث بالمسجد الشرقي حاليا .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى