منذ قليل.. مدير الشئون الإدارية ينقل سائق 55 سنة للخدمة العامة ويخرج لسانه لـ الجميع.. المدير طلب يركب سيارة مسئول الحملة في مشوار اليوم واشترط تقوية التكييف.. اعترض السائق قائلا: “علشان يركبها يوم واحد نصرف 300 جنيه على التكييف و20 واحد يشتغلوا فيها وهي مش محتاجة؟! ده إهدار للمال العام.. فأبلغته العصافير فقرر نقله”

محافظة الجيزة-ارشيفية

كتب ـ علاء عزت

كشفت مصادر مسئولة، بمحافظة الجيزة، أن مدير الشئون الإدارية، قد نقل منذ قليل سائق يدعى علي هارون يبلغ من العمر 55 سنة، للعمل بالخدمة العامة بالمحافظة.

وقالت المصادر، أن المدير نقله للخدمة العامة ليكون تحت الطلب، بمعنى أن يكون تحت طلب أي شيء يأمره به مدير الشئون الإدارية في توصيل أي إنسان بالمحافظة لأي مكان وفي أي وقت.

أضافت المصادر، أن قرار النقل، تم بهدف إذلال السائق ومعاقبته، مشيرة إلى أن مدير الشئون الإدارية، كان قد طلب سيارة مسئول الحملة ليركبها في مشواره اليوم، واشترط تقوية التكييف، مما دفع علي هارون، السائق المسئول عن السيارة، إلى الاعتراض قائلا: “علشان يروح بها مشوار واحد النهاردة نصرف على التكييف 300 أو 400 جنيه و20 واحد يشتغلوا فيها علشان يظبطوها ما العربية شغالة وكويسة، وهي مش محتاجة حاجة، ده حتى حرام وإهدار للمال العام”.

أوضحت المصادر أن أتباع مدير الشئون الإدارية، ممن يقومون بدور العصافير، قد نقلوا إليه كلام علي هارون، فأصدر المدير على الفور قرارا بنقله للخدمة العامة.

جدير بالذكر أن علي هارون، كان يعمل سائقا للواء علاء هراس لعدة سنوات، ومن قبله اللواء  محمد ياسين نائب محافظ الجيزة، لمدة حوالي 10 سنوات .