حوادثسلايدرمحافظات

“طباخ” يقتل خاله بشبين القناطر.. والسبب ؟!



كتب:محمد حسنى

لقى سائق مصرعه فى الحال إثر قيام نجل شقيقته الذى يعمل طباخ، بإطلاق النارعليه، بعد حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب الميراث بقرية نوى بدائرة مركز شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، وتم التحفظ على الجثة بمستشفى الشاملة بشبين القناطر،وتم ضبط المتهم، وجارى عرضه على النيابة للتحقيق معه.

تلقى اللواء طارق العجيزى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، بورود بلاغ من مستشفى الشاملة بشبين القناطر، بوصول “أسامة. أ.م” 45 سنة، سائق،جثة هامدة،إثرإصابته بطلق نارى خرطوش بالأذن اليمنى، ونزيف من الفم والأذن، وجروح بأماكن متفرقة بالجسم.

وعلى الفور إنتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى،إلى مكان الواقعة ومعه فريق من مباحث المديرية،وبعد عمل التحريات حول الواقعة،تبين أن المجنى مسجل خطر وسبق إتهامه فى العديد من القضايا،ووقت الحادث كان موجود بمنزل شقيقته “ف. أ.م” 65 سنة، ربة منزل،بقرية نوى بدائرة المركز،وحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات على الميراث وقام بالتعدى عليها بالضرب،فقام نجلها “محمد.ص” 31 سنة،طباخ،بإطلاق النارعليه بفرد خرطوش،محدثا إصابته التى أودت بحياته فى الحال.

وتمكن فريق البحث من تحديد مكان المتهم، وقام ضباط مباحث المركز من ضبطه،وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، وأرشاد عن مكان السلاح المستخدم، وحرر محضر وجارى عرضه على نيابة شبين القناطرللتحقيق معه.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى