سلايدرعاجل

خلال أيام.. ننشر تفاصيل شروط 3 مناطق استثمارية جديدة



كتب: محمد جودة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توقيع برتوكولي تعاون اليوم الخميس، بين الهيئة العامة للإستثمار وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة بشأن إدارة وتنمية المناطق الاستثمارية.

فيما قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن الهيئة ستقوم بتنفيذ ٣ مناطق استثمارية وهي الصف وميت غمر، والقليوبية، موضحة أن هدفها جذب مزيد من الاستثمار وإنشاء تجمع صناعي بها.

3 مناطق استثمارية جديدة

وقالت نيفين جامع، مدير جهاز المشروعات الصغيرة، أنه من خلال هذه البرتوكول سوف نقدم دعم لهذه الأنشطة المتخصصة المزعم إقامتها في هذه الأماكن، منها الدعم الفني والمالي والتدريب مضيفة حريصين على الدعم المحلي والصناعات الصغيرة .

وأضافت مدير جهاز المشروعات الصغيرة، في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، أن هذا البروتوكول استكمال لتعاون بين الجهاز و وزارة الاستثمار، لافتًا إلى أن الغرض منه المشاركة بالمناطق الحرة والإستثمارية وتقديم حزمة متكاملة لخدمة المناطق الإستثمارية متمثلة في لخدمات المالية دعم فني وتسويق وتقديم دعم مالي.

ومن جانبه قال محمد عبد الوهاب، القائم بأعمال رئيس هيئة الإستثمار، إنه منذ ٢٠٠٥ لم نقوم بإنشاء منطقة إستثمارية، لافتًا إلى أن المناطق المزعم إنشائها سوف توفر ٣ آلاف فرصة عمل وسيكون بها خدمات المستثمرين، مؤكدًا أـنه سيتم طرح كراسة الشروط خلال أيّام.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى