تعرف علي شرط المدرب الكرواتي مامتيش لتدريب الأهلي

مامتيش

كتب:أحمد ثابت

عقب أقاله النادي الأهلي المدير مارتن لاسارتي بدأ مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء البحث علي العديد من الآسماء المطروحه من أجل تدريب الفريق الأول بالنادي .

ودخل العديد من الآسماء الاوروبية والعربية والمصرية لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم الجاري ولكن معايير اختيار المدير الفني الجديد للأهلي وضع بعض الشروط اهمها :

حدد النادي الآهلي شرط اساسي في قبول السير الذاتية لبعض المدربين الاوربين من اجل تولي مهمة تدريب الفريق وهو المعرفة الجيدة بالكرة العربية والافريقية كشرط لتولي تدريب الفريق ،بالاضافة إلي المقابل المادي المقبول خاصة وإن اسعار المديرين في اوروبا اصبح مرتفعا بشكل مبالغ الامر الذي سيصعب اجراء التعاقد مع مدير فني ذات سيرة طيبة مع اندية القمة في اوروبا .

المدرب الكرواتي زوران ماميتش دخل في قائمة الترشيحات للنادي الآهلي لتولي مهمة تدريب النادي الموسم القادم ، ويتمتع صاحب الـ47 عاما بسيرة طيبة مع العديد من الآندية العربية ابرزهم الهلال السعودي والعين الاماراتي .

ولكن عائق واحد قد يعرقل عملية التعاقد مع المدرب الكرواتي وهو طلبه الحصول علي 3 مليون دولار في الموسم لقبول تدريب أبناء الجزيرة .