مصدر بالجبلاية يكشف حقيقة إعادة مباراة الأهلي وبيراميدز


كتب:أحمد ثابت

تحدث عدد من خبراء التحكيم في مصر عن أحتمالية إعادة مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في كأس مصر بعد أعتراف الحكم جهاد جريشة بأحقية النادي الأهلي في إعادة مباراة بيراميدز في كأس مصر .

وتحدث جريشة خلال فيديو بثه عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك بصحة ضربة جزاء النادي الأهلي الذي غفل عن احتسابها اثناء المباراة .

وبعودتنا إلي مباراة مصر وزيمبابوي في تصفيات كأس العالم 1994 عندما فأزت مصر علي ملعب القاهرة الدولي ، ووقع الحكم في اخطاء كبيرة واقعة الحكم الذى أدار مباراة مصر وزيمبابوى الشهيرة بمباراة “الطوبة”، عقب ذكره فى تقريره أنه أعتبر المباراة منتهية بعد الدقيقة 70، لكنه استكملها حرصا على سلامة الجماهير واللاعبين حيث كان باستاد القاهرة 100 ألف متفرج لتعاد المباراة فى مدينة ليون الفرنسية وتخرج مصر بينما كانت فائزة فى لقاء القاهرة الذى أعيد (2/1) لتتعادل بدون أهداف وتفلت فرصة الوصول لمونديال 1994، فهل يفعلها سمير عثمان؟!.

من جانبه كشف مصدر خاص في الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرار لجنة الحكام باعادة المباراة بعد اعتراف جريشه باخطائه أمام النادي الأهلي ،

وأشار المصدر خلال تصريحات خاصة لـ”المسار” بأن اللجنة المؤقته للاتحاد المصري لكرة القدم ستعقد اجتماع يوم الاربعاء القادم بمقر ” الجبلاية” وسيتم مناقشة الامر ومن المرجح الاخذ ببعض اللوائح والقوانين الخاصة بالفيفا .

وأضاف المصدر من الممكن إعادة المباراة بعد التشاور مع بعض الخبراء في مجال التحكيم الدولي إذا اتضح تعرض الأهلي لظلم كبير ينتج عنه ضياع بطولة هامة مثل كأس مصر.