محافظ الإسماعيلية يستقيل من منصبه بشكل مفاجئ (تفاصيل)


كتب: محمد جودة

تقدم اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية باستقالته بشكل مفاجئ، فيما تصدر خبر الاستقالة المواقع الإلكترونية، لاسيما أنها جاءت بشكل مفاجئ، واختلفت الآراء حول سبب استقالة محافظ الإسماعيلية، فقالت مصادر أنها بسبب ظروف صحية، فما قال البعض إن المحافظ حضر في وقت متأخر من مساء أمس الأحد وجمع متعلقاته وغادر مع مدير مكتبه إلى القاهرة بصحبة مدير مكتبه.

جاءت استقالة محافظ الإسماعيلية بعد سنة من توليه منصبه في 31 أغسطس 2018 حيث كان
مدير إدارة المدرعات بالقوات المسلحة المصرية السابق، وجاء خلفا للواء يس طاهر المحافظ السابق، في أكبر حركة للمحافظين شهدتها البلاد إنذاك.

ويذكر أن اللواء أركان حرب حمدي عثمان كان يشغل مدير إدارة المدرعات بالقوات المسلحة، وهي إحدى إدارات وزارة الدفاع المصرية، ويعود تاريخ الإدارة إلى عام 1828، حين تم إنشاء سلاح السواري ثم تغير الاسم إلى سلاح الفرسان الملكي، وبعد ثورة 1952 تغير إلى سلاح الفرسان، وتطور السلاح حتى وصل إلى شكله الحالي تحت اسم إدارة المدرعات.

ويعرف عن اللواء ا.ح/ حمدى كامد محمد عثمان محافظ الإسماعيلية بالانضباط والحسم في العمل، ولا يتردد في توقيع الجزاءات القاسية علي المخالفين، ويتمتع بالقيادة في اتخاذ القرار، ودائما صاحب رؤيه ومستمع جيد لكافة ما يقال
من حوله، ومشهور له بالكفاءة في العمل، ويؤمن بالتخصص في العمل، ودائما ما يكون علي مسافة واحدة من الجميع.