رياضةسلايدرعاجل

الأهلي يطالب إتحاد الكرة بالتحقيق مع مرتضي منصور



 

كتب: إسلام حربي

أرسل المسئولين بالنادي الأهلي شكوى رسمية، إلي إتحاد الكرة المصري، يطلب فيها بضرورة التحقيق مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، واتخاذ ما يلزم من عقوبات وفقًا للوائح، وذلك بسبب قيامه بسب مجلس إدارة الأهلي في المقصورة الرئيسية لملعب برج العرب، عقب نهاية مباراة السوبر، والتي جرت فعالياتها مساء الجمعة الماضية.

وأوضح النادي الأهلي، من خلال شكواه إلى اتحاد الكرة أن رئيس نادي الزمالك توجه بدون سبب نحو مجلس إدارة الأهلي ووجه السباب والشتائم التي يعاقب عليها القانون والتي لا تليق برئيس ناد كبير، بالإضافة إلي ارتكابه كل هذه المخالفات في حضور كل ضيوف المقصورة الرئيسية في مقدمتهم ممثل وزارة الرياضة وأعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة ورئيسها والذين شاهدوا كل هذه التجاوزات غير الأخلاقية دون أن يتحرك أحد.

كما أن اتحاد الكرة لم يعقب على كل هذا الخروج عن الآداب العامة في مباراة رياضية، لاسيما وأن المتجاوز لم يرتكب هذه التجاوزات للمرة الأولى، بل خرج كثيرًا عن حدود اللياقة ولم يجد من يحاسبه.

وطالب النادي الأهلي بتطبيق لوائح الاتحادين الدولي والمصري في هذا الشأن لإيقاف مثل هذه الخروقات والجميع يتطلع لبدء موسم كروي تسوده الروح الرياضية بعيدًا عن السباب والشتائم التي يلجأ إليها رئيس نادي الزمالك في تصريحاته الإعلامية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى