تعليمسلايدر

تعليم الجيزة: فى ختام الأسبوع الدراسى الأول .. نسعى للقضاء على مشكله الكثافات الطلابية المرتفعة بالمدارس



كتب عماد جبر

مع انتهاء الإسبوع الأول من العام الدراسي الجديد قام خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بعدة جولات ميدانية متميزه سعى خلالها للقضاء على مشكله الكثافات  الطلابية المرتفعة بالمدارس.

وبدأ حجازى جولته صباح اليوم بمدرسة (السادات التجريبية) باداره العمرانية بحضور بكساوى مصطفى بكساوى  مدير عام الإدارة وتفقد حجرات النشاط والفناء المدرسي والفصول والمكتبه

وأثناء الزيارة لاحظ حجازى وجود العديد من الفراغات التي يمكن الاستفاده منها من خلال انشاء حجرات تعليميه وفصول تساهم في حل ازمة الكثافات المرتفعة.

ثم توجه حجازى لمدرسة “أحمد زويل” بالعمرانيه وتابع انتظام سير العملية التعليمية بها داخل الفصول والحجرات التعليمية وأكد على الاهتمام بالنظافه والتهويه .

وانتقل حجازى لمدرسه “ابو الهول الابتدائية” بإداره الهرم  بحضور أشرف سلومة مدير عام الإدارة حيث تم رفع كفاءة هذه المدرسة من خلال المشاركه المجتمعيه والتي ساهمت كثيرا في تجديد المدرسة والفصول ودورات المياه الفناء المدرسي والديسكات وتم عمل صيانة شامله داخل المدرسة مما يساهم في تحسين الخدمة التعليمية المقدمة لابناءنا الطلاب وسيساهم في زياده الاقبال عليها و حل مشكله الكثافات.

واختتم حجازى جولاته في مدرسه “هضبه الاهرام” والتي تم دخولها ضمن المدارس الجديده وتشغيلها مع بدايه العام الدراسي الحالي.

وخلال الجولة المدرسة استطاع حجازى توفير العديد من الفراغات التي سيتم افتتاحها فصول لاستيعاب العدد الكبير المقبل عليها وهذا سيساعد بشكل فعال في خدمه العمليه التعليمية والقضاء على مشكله الكثافة  الطلابية المرتفعه .

رافق حجازى خلال الجولة : الدكتور محمود الفولى وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة والمندوه الحسيني رئيس جمعيه أصحاب المدارس الخاصة

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى