تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد صديقه بالمطرية


كتب: مروان محمد

 

في واقعة مكررة تتدني فيها أسوء عبارات الخيانة والغدر، بعدما قتل سائق توك توك بالمطرية على يد صديقة وعشرة عمره بعد أن تدخل الشيطان بينهما لينهي صداقتهما التي دامت أكثر من 10 سنوات، حيث تمكن العاطل من إسكات صوت صديقه إلى الأبد باستخدام سلاح أبيض وطعنتين نافذتين في جسد صديقة حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة .

كان قسم شرطة المطرية، قد تلقى إشارة من مستشفى المطرية التعليمي يفيد استقباله “ا. س. ب”، 26 سنة، سائق توك توك (توفي أثر إصابته بجرح طعني نافذ بالبطن).

وعلي الفور شكل العميد اشرف عبدالعزيز مأمور قسم المطرية، فريقا من رجال المباحث للتحقيق في الواقعة، وانتقل الفريق إلي مكان الواقعة، وبعد إجراء التحريات والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى، و”ع. س. م”، 19 سنة، عاطل ومقيم الخانكة، القليوبية، بسبب خلافات حول قيمة هاتف محمول، قام المتهم ببيعه للمجني عليه، تطورت إلى مشاجرة تعدي خلالها المتهم على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “مطواة ” كانت بحوزته محدثًا إصابة أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات على قيمة هاتف محمول، مضيفا أنه لم يقصد قتل صديق عمره.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث، بارتكابه الواقعة، قائلا: “ماكنتش في وعيي أثناء المشاجرة.. ولم أقصد قتل صاحب عمري”، مضيفًا أن الضحية هو أعز أصحابه، لكن الشيطان فرق بيننا وكله بسبب هاتف محمول.

في ذات السياق، كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم والمجني عليه صديقان، ولا يفارقان بعضهما، وقبل الواقعة بعدة أيام نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلاف على هاتف محمول، لكن الأهالي تدخلوا وتمكنوا من فضها.

وأضافت تحقيقات النيابة، أنه في يوم الواقعة اختلف الضحية مع المتهم حول قيمة هاتف محمول، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، فأسدل المتهم سلاحا أبيض “مطواة” من بين طياته ووجه لصديقة طعنتين حتى سقط على الأرض مفارقًا للحياة، ثم فر المتهم هاربا.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

error: الموقع محمي