سلايدرفن وثقافة

لهذا السبب.. المهن الموسيقية تقرر وقف الشرنوبي عن الغناء



كتب: مروان محمد

قررت نقابة المهن الموسيقية، وقف الفنان محمد الشرنوبي لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك في القرار الذي صدر منها منذ قليل.

ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلى القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديا أو قضائيا.

وكان محمد الشرنوبي قد  نشر في يوم الأحد 21 من شهر يوليو السابق، بيانًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن ‏علاقته بسارة الطباخ انتهت منذ فترة، ولكنها ما زالت تضغط عليه بالعقد الذي وقعه معها.‏

فيما بعد ذلك أصدرت سارة الطباخ، مالكة شركة إيرث برودكشن، بيانًا حذرت فيه شركات وجهات الإنتاج الفني من التعامل مع الشرنوبي، وشددت فيه على ضرورة الرجوع للشركة قبل التعاقد معه.

وقد كشف محامي محمد الشرنوبي تفاصيل خلافه مع سارة الطباخ، وما لم يتحدث عنه من قبل، موضحًا أن الشرنوبي وقع عقدا مع الطباخ بصفتها وكيلة فنانين، وبعد فترة من بداية العقد كان متفقا أن تتحول إلى شراكة بين الطرفين، على أن يحصل شرنوبي على 10%.

وأضاف أن الشرنوبي لم يحصل على كل مستحقاته، فما حصل عليه لم يتجاوز الـ5%، فيما تأخذ الشركة جميع المبالغ المالية ولا تعطيه مستحقاته، مشيرا إلى أن الإعلام يتناول القضية على أنها بين فنان ومنتج فني، ولكن الصحيح أنه فنان شريك في شركة إنتاج فني.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى