سلايدرعاجل

تعرف علي خطوات تسجيل مشرفي العمرة على البوابة الإلكترونية



 

كتب: إسلام حربي

أعلنت وزارة السياحة، الإجراءات المطلوبة لتفعيل المشرفين التابعين لشركات السياحة المرافقين للمعتمرين، على الموقع الإلكترونى لبوابة العمرة المصرية الإلكترونية.

وأوضحت الوزارة أن الإجراءات المطلوبة تتمثل في الدخول على موقع القطاع “eg.gov.hajj.trans” وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، والدخول على قائمة الشركات السياحية ويتم اختيار السياحة الدينية ثم العمرة، والضغط على كلمة “المشرفين” تظهر منها النافذة الخاصة بطلب تفعيل المشرفين.

وقالت الوزارة، إن الشركات ستقوم باختيار “باختيار نوع الموظف” موظف- مدير- شريك”، ويتم اختيار الموظف المراد تفعيله ثم يتم تحديث البيانات الخاصة به وإرسال طلب التفعيل.

وطالبت الوزارة الشركات السياحية المنفذة لرحلات العمرة بسرعة تفعيل مشرفيها على الموقع الإلكتروني لقطاع الشركات، تمهيدًا لإدراجها على بوابة العمرة الإلكترونية، وفى حالة عدم مطابقة الرقم القومى للمشرف بالرقم المسجل بقاعدة البيانات لدى الوزارة، يتم مخاطبة الإدارة العامة للبرامج لتحديث الرقم القومى مع ضرورة إدخال رقم الهاتف الخاص بالمشرف.

وتبدأ وزارة السياحة، تفويج أولى رحلات العمرة للموسم الجاري في ال 20 من نوفمبر الجاري، بعد انتهاء عمليات تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية الراغبة في العمل بموسم العمرة عليها.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى