حوادث

يتشاجر مع أمه فيقتله شقيقة بـ “عين شمس” .. والسبب



كتب عماد جبر

نشبت مشاجرة بين الأم “ف. أ” ونجلها مصطفى الذى يبلغ من العمر 19 عام بسبب عدم عمله ومكوثه فى المنزل دون عمل كان القتيل طلب من والدته احضار الافطار له فى صباح يوم الواقعة وبعد ان اعدت الام الافطار وانتهى القتيل من فطاره طالبته الام بالذهاب الى العمل فرد عليها “مش هنزل النهارده”، فصاحت فيه: “وشغلك؟!”، ليعنفها ابنها: “سيبيني براحتي”.

لم يعجب الأم رد فعل نجلها، فطالبته بالذهاب إلى عمله ليتمكن من تغطية تكاليف حياته، إلا أنه صمم على رفضه، وهتف بصوت مرتفع طالبًا منها الابتعاد عنه، لكنها ظلت تحايله إلى أن تطور الأمر للشجار معه.

في تلك الأثناء كان “حسين” الشقيق الاكبر غارقًا في نومه إلا انه استشبقظ على صوت الصرخات ، فقفز من سريره وأسرع الخطى حتى وصل إليهما، وحاول إنهاء مشاجرتهما.

توسلات الجاني لم تفلح في إنهاء شجار الأم ونجلها، فاضطر القاتل إلى شد أخيه الصغير من يده نحو غرفة بمفرده، فباغته الثاني بلكمة على وجه وضربات متلاحقة على جسده، فانفعل الجاني، وجرى إلى المطبخ، واستل سكينا، وسدد طعنات لشقيقه، وقع على أثرها على الأرض غارقًا في دمائه.

العويل والصياح جلب جيران الحي في ثوان إلى محل الواقعة، وحضر أيضًا شقيق الأخوين “محمود” بعد مهاتفة والدته له وصوتها ينذر بالنحيب: “حسين قتل أخوه مصطفى إلحقنا”.

اصطحب “محمود” وأصدقاؤه أخاه الجريح إلى أقرب مستشفى بنطاق عين شمس بواسطة “توك توك”، وسلمه إلى أطباء قسم الاستقبال. بعد دقائق معدودة أبلغوه أن “مصطفى” فارق الحياة بعد تلقيه طعنات في ذراعه وبطنه، فتلجم في مكانه من صدمة الخبر.

حضر القاتل إلى المستشفى ليطمئن على أخيه، فوجد أمامه رجال مباحث قسم عين شمس الذين حضروا بعد تلقيهم بلاغًا من المستشفى، أحكموا عليه قبضتهم، واصطحبوه إلى القسم، واعترف بتفاصيل الواقعة كاملة، ومن ثم تمت إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى