حوادثسلايدرعاجل

الداخلية: بعد زيارة وفد البرلمان لـ “سجن العرب” : جاهزون لأية زيارات في وقت



زار اليوم  وفد من أعضاء مجلس النواب، والإعلاميين، اليوم، منطقة سجون بر ج العرب بالإسكندرية، واطلع الوفد على أوضاع النزلاء الاجتماعية والصحية، ومدى تقديم الخدمات لهم في محبسهم.

ضم الوفد نوابًا عن محافظة الإسكندرية، ولجان حقوق الإنسان بالبرلمان ومنظمات حقوقية وقيادات وزارة الداخلية برئاسة اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، ووفد من الإعلاميين أبرزهم عمرو الليثي وأحمد موسى وتامر أمين.

تجول الوفد داخل السجن شملت مستشفى السجن، والذى يتم فيه تقديم العلاج وإجراء العمليات لعدد من النزلاء به، وتأكد الوفد من توافر الأدوية بها، وكذلك معامل التحاليل وغرف الإشاعة .

كما تفقد الوفد عددًا من الأجهزة الحديثة والمتطورة الموجودة بالمستشفى ومنها عيادات العيون والرمد، حيث يتم إجراء عمليات جراحية في العيون وتركيب نظارات طبية مجانا للنزيل إذا تطلب ذلك، وتفقد الوفد وغرفة للعناية المركزة و غرفة العلاج الطبيعي،

وتجول الوفد بورش النجارة بالسجن ومصنع الأثاث، وشاهدوا منتجات السجناء ما بين غرف سفرة وصالونات وأسرة، وشاهدوا العمال أثناء القيام بأعمال الدهنات .

كما تضمنت الزيارة لـ مستشفى السجن أماكن النشاط الرياضي، مصنع الأثاث، والمطبخ، الكافيتريا، ورش الهوايات، المكتبة ويتم إتاحتها من العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ويسمح للسجناء بالذهاب إليها في أوقات فراغهم بالتناوب.

من جانبه، أكد اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون أننا جاهزون لأية زيارات في أي وقت .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى