حوادثسلايدرعاجل

التفاصيل الكاملة لانتحار ممرضة بحبة الغلال السامة



كتب: مروان محمد

كشف مصدر طبي بمستشفي العبور بكفر الشيخ، تفاصيل انتحار ممرضة أثناء عملها بالنوبتجية الليلية.
وقال المصدر إن الممرضة المنتحرة “إيناس.ع.ع.م”، قد حضرت للمستشفى مساء أمس، لتبدأ عملها بالنوبتجية الليلية، وأثناء تواجدها بالعناية المركزة سقطت أرضًا فاقدة للوعي، ويخرج من فمها “إفرازات مُخاطية”، وتم إجراء الإسعافات الأولية فورًا من قبل الطبيب النوبتجي، وخلال قياس الضغط تبين أنه غير مسموع ولا محسوس مما يعنى أنها في حالة هبوط حاد للدورة الدموية.

وتابع المصدر، تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، وجرى تركيب أنبوبة معدية لعمل غسيل للمعدة وإعطاؤها المحاليل المستمرة لرفع الضغط ولرفع مستوى الأكسجين في الدم، كما تم إجراء غسيل المعدة ولكن استمر ضغط الدم في الانخفاض، وتوقف القلب عن العمل وتم عمل إنعاش لمدة نصف ساعة باستخدام جهاز الصدمات الكهربائية ولكن دون جدوى، فتم إعلان الوفاة وإبلاغ الشرطة.

فيما أمرت نيابة بندر كفر الشيخ بدفن جثة الممرضة، التي انتحرت بعد مرورها بحالة نفسية سيئة، بعد تناولها حبة الغلال السامة، أثناء وجودها في عملها بمستشفى العبور للتأمين الصحى بمدينة كفرالشيخ، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وكانت ممرضة قد لقيت مصرعها بمستشفى العبور للتأمين الصحي بمدينة كفر الشيخ الواقعة على بعد أمتار قليلة من الديوان العام، وتم تحرير المحضر اللازم ووضع الجثة تحت تصرف النيابة لتشريحها وبيان أسباب الوفاة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى