حوادثسلايدر

فران يطعن شقيق طليقته بسكين



 

كتب: محمد حسنى

قام فران بطعن شقيق طليقته عدة طعنات أثناء نشوب مشاجرة بينهما بأبو زعبل مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بسبب مطالبة المجنى عليه للمتهم بنفقة طليقته، وتم نقل المصاب إلى مستشفى السلام التعليمى فى حالة حرجة.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية،إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بورود بلاغ من مركز شرطة الخانكة،يفيد تلقى إشارة من مستشفى السلام التعليمى بوصول “إبراهيم .ش. ع” ميكانيكى سيارات مصاب بجرحين نافذين بمنتصف البطن وتم حجزه للعلاج ولا يمكن إستجوابه لسوء حالته الصحية.

 

وعلى الفور تم الأنتقال وبسؤال شقيقة المصاب “هدى. ش. ع” ربة منزل قررت أنه حال قيام شقيقها المصاب بطلب نفقتها من طليقها “جمعة. م .ج” 29 سنة يعمل فران، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجره قام على إثرها الأخير بالتعدى على شقيقها بالضرب بسلاح أبيض سكين محدثا ما به من إصابات وفر هاربا.

 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة،وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن (سكين) وتم التحفظ عليه،وعرضه على النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث عن الواقعة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى