حوادثسلايدر

تفاصيل قتل طالب أثناء رقصه ” بالعصا ” بأحد الأفراح فى الخانكة



 

كتب: محمد حسنى

لقى طالب ثانوى مصرعه على مسرح أحد الأفراح بالشارع بمدينة الخانكة،إثر إصابته بضربة شومة على رأسه فى مشاجرة مع نجار، أثناء رقصهما بحفل العرس، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطاراً،من اللواء هشام سليم مديرمباحث المديرية،بورود بلاغ مأمور مركز الخانكة،يفيد تلقيهم إشارة من مستشفى عين شمس التخصصى، بوصول “م.ح.ح” 18 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى الزراعى، مصاب بنزيف داخلى بالمخ، وتوفى فور وصوله المستشفى، وتم التحفظ على الجثة لحين صدور قرار النيابة.

 

وعلى الفور إنتقل فريق من وحدة مباحث المركز، وبالفحص وعمل التحريات اللأزمة وسؤال كل من وألد وشقيق المتوفى، قررا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وبين “ح.ج.ح” 29 سنة نجار، حال قيامهما بالرقص بالعصا على المقاعد بأحد حفلات العرس بناحية محل إقامتهما، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المتوفى بعصا خشبية على رأسه محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

 

وبعد تقنين الإجراءات القانونية تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط العصا المستخدمة فى الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة،وحرر محضر رقم 11518 إدارى مركز الخانكة لسنة 2019، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى