محافظات

محافظ الجيزة ومدير الأمن يقودان حملة لتطهير شارع سليمان جوهر من الإشغالات



كتب ـ علاء عزت

قاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة يرافقه اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخليه لقطاع أمن الجيزة حملة مكبرة، لتطهير  شارع سليمان جوهر بالدقى من الباعة الجائلين وكافة أشكال التعديات والإشغالات التى كانت تحتل الشارع.

كانت محافظة الجيزة، قد تلقت شكاوى عديدة، من سكان المنطقة، بسبب الإزعاج وعرقلة سير المارة .

وقال المحافظ أن الشارع كان يعانى من كثرة الباعة الجائلين والتعدى على الأرصفه مما سبب الكثير من الإزعاج للسكان وصعوبة للماره خاصة مع أهمية الشارع كمحور مرورى هام لافتاً إلى إنه لن يسمح بأى مظهر من مظاهر التعدى على الشارع الذى هو ملك لكل المواطنين .

وأشار المحافظ إلى أن الحملة استهدفت شارع سلمان جوهر بداية من شارع نوال حتى شارع التحرير تم خلالها رفع كافة أنواع الإشغالات والتعديات والأكشاك والفروشات والسيارات المتهالكة .

ومن جانبه أكد اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي أنه وفقا لتعليمات المحافظ، فإن الحملة مستمرة، مع رفع كفاءة النظافه بالشارع وتقليم الأشجار مشدداً على رئيس حى الدقى بمتابعة أية محاوله لإعادة الإشغالات مره أخرى والتصدى لها بكل قوة.

وكان المحافظ قد التقى بالمواطنين وأصحاب المحال الذين أشادو بالحملة وإعادة الإنضباط إلى الشارع وإستمع خلالها لطلباتهم ومقترحاتهم حيال المشكلات المختلفة.

     

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى