محافظات

خلال جولته بـ 3 أحياء.. مواطن يستوقف محافظ الجيزة ويتوسل إليه لإعادة كشك أمر بإزالته فرق له المحافظ وكلف رئيس الحي بالترخيص مرة أخرى



كتب ـ علاء عزت

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم عقب صلاة الجمعة عددا من المناطق للوقوف علي حالة النظافة والاشغالات بالشوارع.

شملت الجولة  3 أحياء وهي الدقي والعجوزة وجنوب الجيزة.

ففي الدقي تفقد المحافظ شوارع محي الدين، البطل أحمد عبد العزيز،  سليمان جوهر، منطقة بين السريات وشارع الدقي.

وفي حي جنوب تفقد المحافظ الحالة العامة لكوبري مشاة ثروت للوقوف علي الاعمال التي تجري به حاليا باعتباره الرابط بين جانبي شارع ثروت  أمام جامعة القاهرة ومنطقة بين السرايات.

كما تفقد محافظ الجيزة حالة النظاقة بشارع الجامعه ومراد وأمر بتكثيف اعمال التجريد ورفع الأتربة .

رافق محافظ الجيزة خلال الجولة اللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء الثلاثة.

وقد شهدت الجولة موقفا إنسانيا للمحافظ حيث فوجئ بأحد المواطنين يستوقفه أثناء الجولة، و يتوسل إليه ويطلب منه السماح له بإعادة كشك كان المحافظ قد أمر بإزالته من شارع الجامعة، فرق المحافظ لتوسلات الرجل، وكلف رئيس الحي بإعادة الكشك وتجديد الترخيص له مرة أخرى.

وقد لفت ذلك انتباه شهود عيان من بعض المواطنين ممن تواجدوا  بالمكان وأشادوا بموقف المحافظ لتعاطفه مع صاحب الكشك وأحساسه بمعاناة الناس، ومشاركته همومهم وألامهم.

وكان عدد من المواطنين قد لقبوا اللواء أحمد راشد، في وقت سابق بعدة ألقاب منها رجل المستحيل و المحافظ الإنسان، والمحافظ الشجاع الذي يجمع بين الشدة واللين في آن واحد.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى