أخبار وتقاريرسلايدرعاجل

إقالة مدير مكتب نائبة محافظ الجيزة و مساعده.. استوليا على هدايا وأجهزة لاب توب خاصة بها



كتب ـ علاء عزت

كشفت مصادر مسئولة، بمحافظة الجيزة، أنه تم الإطاحة بمدير مكتب نائبة محافظ الجيزة، ومساعده، بعدما ثبت تورطهما في بعض المخالفات بالمكتب.

وعلمت المسار، أن نائبة المحافظ الحالية، قد طلبت من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، استبعاد مدير مكتبها ومساعده من عملهما داخل ديوان المحافظة، بعدما تأكدت من تورطهما في مخالفات مالية.

أوضحت المصادر، أن مدير مكتب النائبة قد حصل على مكافأت كبيرة، كان يوقع عليها بنفسه لنفسه، على مدار الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن المدير المكتب، كان قد تولى المسئولية في أواخر عهد الدكتورة منال عوض، نائبة محافظ الجيزة سابقا وحاليا محافظ دمياط، ثم تولى مديرا لمكتب لمياء عبد القادر نائبة المحافظ التي خلفت منال عوض، إلى أن تولت هند عبد الحليم المسئولية، واشتبهت في وجود بعض المخالفات المالية، وعندما تحققت من الأمر بنفسها، طلبت من المحافظ استبعاده من المكتب بصحبة مساعده .

جدير بالذكر، أن (ح)مساعد مدير المكتب، كان يعمل في بداية الأمر مديرا لمكتب منال عوض منذ أن تم تعيينها نائبة لمحافظ الجيزة في ذلك الوقت، وظل معها إلى أن تولى (أ) المسئولية في أواخر منال عوض ونزل (ح) إلى وظيفة أقل ليكون مساعدا لمدير المكتب، وظل الموظفان يعملان معا حتى جاءت هند عبد الحليم وكشفت أمرهما.

وأشارت المصادر، إلى أن اتصالاً هاتفيا كان قد جرى بين هند عبد الحليم، نائبة المحافظ الحالية، والنائبة السابقة لمياء عبد القادر، وقد تبين أن الموظفين الاثنين كان يستغلان ضعف النائبة وقلة خبرتها وصغر سنها، في الاستيلاء على هدايا خاصة بها والحصول على أجهزة لاب توب، ومبالغ نقدية من الوكالة الألمانية، القائمة على تطوير العشوائيات بالجيزة.

وأوضحت المصادر، أن اللواء أحمد راشد محافظ محافظ الجيزة، قد أصدر بالفعل قرارا بنقل مدير المكتب إلى حي شمال، بينما تم نقل مساعده إلى حي الوراق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى