حوادثسلايدرعاجل

مصرع والد الفنان إيهاب توفيق .. والسبب!!



كتب عماد جبر

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، اندلاع حريق في فيلا الفنان إيهاب توفيق، ناتج عن اشتعال أحد الأجهزة الكهربائية، والذي أدى إلى مصرع والدة

كانت قوات الحماية المدينة بلاغا من الاهالى بنشوب نيران فى احدى الفيلات بمدينة نصر على الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لموقع البلاغ، وتبين أن الفيلا يقطنها والد الفنان والمطرب إيهاب توفيق، ومع تصاعد الدخان الكثيف وألسنة النيران حاولت تهدئة الحريق وتمكنت من دخول الفيلا، وإنقاذ 5 أشخاص من المتواجدين داخل الفيلا.
التهمت ألسنة النيران الطابق الثاني الخاص بـ والد الفنان إيهاب توفيق ، وبدخول قوات الحماية المدنية للغرفة عثر على المجني عليه وقد تبين أنه فارق الحياة.
تم نقله إلى المستشفى لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.
وواصلت قوات الحماية المدنية عملية الإطفاء، لما يقرب من ساعتين متواصلتين، حتى تمكنت من محاصرة الحريق ومنع امتداده لباقي الفيلا.
وقام فريق من نيابة مدينة نصر، بمعاينة الفيلا المحترقة واستمعت لعدد من الأهالي بالمنطقة الذين قرروا مشاهدتهم ألسنة النيران تخرج من الفيلا في ساعة مبكرة، فقاموا بإبلاغ الحماية المدنية .
وتبين من المعاينة الأولية أن “مدفأة” بغرفة والد الفنان إيهاب توفيق أسفرت عن اندلاع الحريق، وأنه لا توجد شبهة جنائية وراء الحريق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى