أخبار وتقاريرسلايدرعاجلمحافظات

بالصور.. رئيس مدينة أبو النمرس يستجيب لـ “المسار” ويرفع أشجار قطعتها إدارة الحدائق بحي جنوب وتركتها تعترض حركة السيارات بـ أسيوط السريع



كتب ـ علا ء عزت

في استجابة سريعة لـ جريدة “المسار” أمر الدكتور فرج عبد العاطي، رئيس مركز الجيزة ومدينة أبو النمرس، رجال المتابعة والاشغالات بالمدينة، برفع أشجار كان تم قطعها، وتركها بطريق مصر أسيوط  السريع، مما تسبب في تعطيل جزئي لحركة  السيارات بالطريق.

وكانت المسار قد رفعت شكوى الأهالي، من اعتراض الأشجار المقطوعة لحركة سير السيارات، حيث تبين بعد ذلك أن إدارة الحدائق بحي جنوب الجيزة، كانت قد قطعتها في إطار القيام بتقليم وتهذيب الأشجار على جانب الطريق، إلا أنها قد تأخرت في رفعها مما تسبب في تعطيل جزئي لحركة السيارات، وعلى الفور تم رفعها بمعرفة رجال مدينة أبو النمرس.

وكان رئيس مدينة أبو النمرس قد قاد حملة مكبرة برئاسته، لرفع الاشغالات، وإعادة الانضباط بزمام المدينة والقرى التابعة لها.

كما تم رفع الاشغالات بطريق المريوطية بنطاق شبرامنت.

وأكد أن استمرار الحملات، تنفيذا لتعليمات للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في إطار تعليمات لرؤساء الوحدات المحلية، بضرورة التواجد بالشارع والاحتكاك بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم بشكل يومي.

شارك في الحملة توفيق جمال، نائب رئيس المدينة.

ومحمد حسن قياتي مدير المتابعة، محمد غريب مدير الاشغالات وومحمد عز مشرف عام الوحدات، وأسعد عزوز رئيس وحدة شبرامنت، ومديرا رخص المحلات وإدارة البيئة.

قاد رئيس المدينة الحملة تحت غطاء أمني بقيادة اللواء عماد حمدي رئيس قطاع جنوب والعميد محمد نشأت مأمور مركز شرطة أبو النمرس والقوى الأمنية المرافقة له وشرطة المرافق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى