تعليمسلايدر

يحدث بالصف .. المصالح الشخصية فوق الجميع .. مجازاة مدير مدرسة تنفيذاً لرغبة الكبار 



كتب عماد جبر

“عجز المعلمين”..أزمة تتجدد كل عام فى المدارس الحكومية والخاصة، خاصة في بعض المواد، حيث تعانى المدارس من نقص فى معلمي بعض المواد مما يؤدي إلى أزمة في عدد كبير من المدارس .

وها نحن أمام واقعة غريبه حدثت بالفعل بالإدارة التعليمية بالصف وهى رغم وجود عجز بمدرسة نزلة سلام الابتدائية فى المعلمين إلا أننا فوجئنا بمدير إدارة الصف التعليمية يقوم بنقل معلمتين تنفيذاً لرغبة الكبار دون الاهتمام بمصالح التلاميذ “المهم كلام الباشا يتنفذ” حسبما جاء على لسان خالد خميس عضو مجلس الاباء بالمدرسة والذى قال فى رسالته أن الادارة تسعي لتفريغ المدرسة من المعلمين والمعلمات وقامت بمجاملة بعض الكبار في الادارة ونقلت معلمتين من اقاربهم من مدرسة نزلة سلام الابتدائية الي مدرسة اخري بالقرب من سكنهم المدرسة الأولى تدعى “م . أ. ش” والمدرسة الأخرى “ص . أ . م”  .

تحافظ على المدرسة وتلتزم بالقوانين .. تعاقب بدلا من المكافآة

واكد رضا محمد سلام عضو مجلس الاباء وشيخ بلد القرية فى نفس الوقت اننا نتعجب فى الزمن “بقى المدرس اللى عاوز يشتغل ويحافظ على اولادنا يتم مجازاته ازاى مش عارف” لأننا فوجئنا بقيام مدير الادارة التعليمية بالصف بتوقيع الجزاء على مدير مدرسة نزلة سلام الابتدائية لانه رفض تنفيذ قرار نقل المعلمتين لوجود عجز لديه بالمدرسة .

وناشد مجلس اباء مدرسة نزلة سلام الابتدائية بمركز الصف خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتلعيم بالجيزة بضرورة التدخل لحل هذه المهزلة حفاظا على مصلحة ابناؤنا التلاميذ فهل من المعقول أننا نقوم بنقل معلمتين من المدرسة تلبية لمصالح شخصية رغم وجود عجز 4 معلمين بالمدرسة .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى