حوادثسلايدر

بالزغاريد والهتافات .. الدقهلية تودع شهيدها إلى مثواه الخير



ودعت مدينه شربين والقرى المجاورة لها بمحافظة الدقهلية، اليوم، في مشهد جنائزي مهيب، جثمان الشهيد الملازم أول أحمد رضا حشيش، والذي استشهد أثناء أداء واجبه الوطني في شمال سيناء إثر إحباط هجوم إرهابي.
شارك في جنازة الشهيد الآلاف من أهالي مركز شربين، واستقبل الأهالي الجثمان الطاهر بالزغاريد والهتافات “يسقط يسقط الإرهاب، لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله”، وصاحب زغاريد السيدات ترديدهن: “إلى الجنة يا عريس”.
وقال رضا حشيش والد الشهيد، موجه عام بالتربية والتعليم على المعاش، إن ابنه فرد من الآلف الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، مطالبا بالقصاص للشهداء ولدمائهم البريئة الطاهرة.
وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.
وقال، في بيان صحفي أمس، إنه في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، وأضاف: “ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الارتكاز الأمني من التصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على 10 أفراد إرهابيين، وتدمير عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة واستشهاد ضابطين و5 درجات أخرى”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى