التزام المواطنين بقرار حظر التجوال وخلو شوارع الحوامدية من المارة.. صور


كتب عماد جبر

شهدت شوارع وميادين مدينة الحوامدية، هدوء تام وخلوها من السيارات والمارة تمامًا، منذ السابعة مساءً وتنفيذ قرار حظر التجوال، حيث بادر المواطنون بالالتزام بالبقاء فى منازلهم، بناءً على توصيات الجهات المعنية.

ومع كل هذه التحذيرات كان يوجد بعض التجاوزات من المواطنين غير الملتزمين بقرار الحظر مما جعل القوة الأمنية برئاسة النقيب عبد العزيز فرحات معاون أول قسم شرطة الحوامدية بالقبض عليهم وترحيلهم إلى ديوان القسم.

وناشد فرحات المواطنين بالالتزام بقرارات الحظر لان القانون سوف يطبق بكل شدة وحزم ولا تهاون مع المخالف

من جهة اخرى قام رجال مجلس مدينة الحوامدية برئاسة الدكتور أشرف تامر من التأكيد على غلق المحلات فى مواعيدها ومصادرة التكاتك والدراجات البخارية من المخالفين وإيداعها بمخزن المدينة وتحرير المحاضر اللازمة

ويستمر حظر تجوال الحركة حتى السادسة صباح اليوم التالى، والذى تم تطبيقه منذ امس الاربعاء ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، ولحماية المصريين من أية أخطار قد يتعرضوا لها.

 يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت وزارة الداخلية البدء فى تنفيذ قرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بالإغلاق وحظر التحرك فى المواعيد المحددة، وأهابت الداخلية بالمواطنين الالتزام بتنفيذ القرار، وإنها على يقين من تجاوب أبناء الشعب المصرى مع إجراءات الحظر والتلاحم مع جهود رجال الشرطة لتنفيذها بهدف الحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين، وإنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وحذرت وزارة الداخلية بعقوبات صارمة تبدأ من غرامات مالية تصل لـ4000 جنيه وأيضًا تصل إلى الحبس، في حالة كسر حظر التجوال.

شارك فى الحملة : من قسم شرطة الحوامدية

النقيب عبد العزيز فرحات معاون أول مباحث القسم

والامناء: رمضان مبروك وشحاتة فرج وحسين ابو ضيف وربيع عبد الرحمن والمساعد رجب طه

مجلس مدينة الحوامدية:

الدكتور اشرف تامر رئيس المدينة ونائبيه المهندس احمد سعيد ومجدى محب والمشرف العام على المدينة صبرى ابو الدهب ومدير النظافة رفعت حافظ والمهندس محمد سيد ابو الدهب سكرتير عام قرية ام خنان ومن الاشغالات يوسف ابو عميرة وعلاء ابو الدهب وايمن ابو الدهب ومن رخص المحلات بيومى وياسر البوشى ومن المتابعة محمد عزت وادارة الاعلانات