نماذج مشرفة من بلدى .. رجال أعمال بالصف يتكفل بـ 500 عامل من عمال اليومية.. تعرف على التفاصيل


كتب عماد جبر

دائما وابدا شعب مصر العظيم يسطر أروع البطولات ودائما ما يظهر وقت الازمات التى تخرج افضل ما فيه ومن النماذج المشرفة هى تكفل المهندس شريف صادق عكاشة ، رجل أعمال ، وأحد أهالى قرية الشرفا بمركز الصف محافظة الجيزة ، بمساندة العمالة اليومية فى قريته بعد توقفهم عن العمل بسبب الاجراءات التى تتبعها الدولة فى مواجهة فيروس كورونا ، واستطاع أن يجمع 500 عامل وقام بتوصيل مبلغ مالى الى منازلهم يتراوح من 500 حنيه الى 1400 جنيه حسب حالة كل عامل المادية .

 وقال محمود ابراهيم عكاشة ، أحد أهالى القرية ، انه سعيد بالمشاركة في المبادرة من خلال جمع أسماء العمال وتوصيل المبالغ المالية لكل عامل حسب مبادرة التى طرحها المهندس شريف صادق عكاشه الذي تبرع بمبلغ كبير بجانب تربع بعض اصدقائه أيضا .

وتابع اسامه الخلفاوى ، أحد أهالى القرية ، ان الفكرة لاقت استحسان الجميع في قرية الشرفا ونأمل ان يقوم كل مجموعة من رجال اعمال في كل قريه في مركز الصف بنفس المبادرة لرفع أعباء الحياة عن عمال اليوميات التي توقف دخلهم بسبب وباء كورونا .

واضاف قاسم ابو سند احد المشاركين في جمع الاسماء و صرف المبالغ لهم ان المهندس شريف صادق دائما متواجد في كل خير لاهل الشرفا ويناشد الجميع للوقوف بجانب الفقراء وعمال اليومية في كل قرية ، كم أنه أيضا قام ببناء مستشفى بالقرية وخصصها وأكمل بنائها وننتظر الأيام القادمة لافتتاحها وستكون بالمجان تماما لأهالى القرية .

 واشار الحاج كمال جاد ، أحد أهالى القرية ، ان المبادرة أعطت الامل مرة اخرى في ان يكمل رجال الاعمال في الشرفا وباقى قرى مركز الصف المبادرة لان اعداد العمال التي توقف دخلهم بسبب المرض اعداد كبيرة جدا في كل قرية .

error: الموقع محمي