محافظ الجيزة يطمئن أهالي المعتمدية ويرسل لهم نائبه.. تعليمات بتشغيل ماكينتين صرف آلي ومكتب بريد وتوفير السلع الغذائية والآدوية طوال فترة العزل


كتب ـ علاء عزت وعماد جبر

كلف اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة كل من ابراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد بالمرور ومتابعه قرية المعتمدية بمدينة كرداسة للاطمئنان على الأهالي.

وأكد المحافظ أن الهدف من إرسال نائبه والسكرتير المساعد هو التأكد من تنفيذ إجراءات العزل والالتزام بكافة الأجراءات الأحترازية والوقائية من فيروس كورونا حفاظا على سلامة أهالي القرية.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة تشغيل كافة المخابز بالقرية لتعمل بصفة منتظمة، موضحا أن تم تدعيم القرية بسيارتين تحمل أنابيب البوتاجاز ومواد تموينية، بالإضافة إلى حصص التموين الخاصة بالقرية، مع توفير ماكينتين صرف آلي متحركتين لبنكي الأهلي ومصر لتقديم الخدمات المصرفية للقرية.

وشدد المحافظ على ضرورة فتح مكتب بريد القرية من صباح الغد لتقديم جميع الخدمات البريدية للأهالي.

من جانبه تفقد نائب المحافظ القرية وأطمئن على أنتظام العمل بالوحدة الصحية على مدار الساعة لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية وتوفير جميع أدوية الرعاية الأساسية داخل الوحدة الصحية.

وووجه بضرورة تنظيم التجمعات الخاصة بأصحاب المعاشات أثناء صرفهم لمستحقاتهم من مكتب البريد مع الاستعانه بالشباب المتطوعين لتنظيم المواطنين أمام مكتب البريد.

رافق نائب المحافظ خلال تفقده للوحدة الصحية للقرية المهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ياسر مدين رئيس المدينة ومديري إدارات الطب الوقائي بمديرية الصحة بالمحافظة والصحة بالمدينة.

error: الموقع محمي