سلايدرعاجلمحافظات

محافظة الجيزة تحيل صاحب برج مخالف إلى النيابة العسكرية .. إعرف التفاصيل



كتب علاء عزت وعماد جبر

صرحت محافظة الجيزة انه تم تحويل أول صاحب برج مخالف بالعمرانية إلى النيابة العسكرية، و إزالة 270 عقار مخالفة وتعديات على الأراضي أملاك الدولة والاراضي الزراعية، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.
من جانبة قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنه تم ازالة 270 حالة بناء مخالف لأبراج وعقارات مخالفة ومنشآت تم بناءها علي الأراضي املاك الدولة أو تعديات علي الاراضي الزراعية .
وأكد راشد أن الازالات التي يتم تنفيذها تتم بصورة رادعة لعدم السماح للمخالف من تكرار مخالفته مجددا مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .
وتابع راشد أنه تم تحويل أول الحالات للنيابة العسكرية لعقار يقع بشارع إبراهيم الجابري مع شارع ناصر الثورة بحي العمرانية، وذلك بعد قيام مالك البرج المخالف والمكون من 11 طابق بتكرار مخالفته وإعادة بناء وترميم البرج بعد إزالة اجزاء منه مسبقا في اصرار وتحدي لأجهزة المحافظة ومستغلا للظروف التي تمر بها الدولة حاليا من تنفيذ الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برصد جميع مخالفات البناء والتعدي علي أراضي وأملاك الدولة خلال فترات الحظر وعلي مدار اليوم والتعامل معها بمنتهى الشدة والحزم والإزالة الفورية لها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية بتحويلها الي النيابة العسكرية .
ووجه راشد باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والإنضباط واستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى