“جدعنة المصريين” تظهر وقت الشدائد .. بـ 5 الالاف كرتونة شباب حلوان يطلقون مبادرة بعنوان “هنساعدك” لمساعدة العمالة الغير منتظمة


كتب عماد جبر

أطلق مجموعة من شباب بمدينة حلوان جنوب القاهرة مبادرة بعنوان “هنساعدك” لمساعدة العمالة غير المنتظمة التي تضررت من تداعيات فيروس كورونا المستجد، والذي أثر على حياة ومصدر رزق تلك الفئة التي ليس لها تأمين وضمان لاستمرار قوت يومها .

وذلك عن طريق توزيع ٥ ألاف كرتونة مواد غذائية وسلع تموينية حيث تجد فى الصباح الباكر قبل أن يستيقظ الناس من نومهم، سيرا على الأقدام، فجأة يطرق الباب، فإذا بشباب مبادرةهنساعدك” أمام منزلك يقدمون لك شنطة المساعدة مليئة بالمواد الغذائية.

من جانبه قال المستشار احمد الدريملي مؤسس المبادرة , نحن مجموعة شبابية فكرنا فى كيفية دعم العمالة غير المنتظمة المتضررين من ازمة كورونا بعد جلوسهم في منازلهم بعد توقف أعمالهم فقمنا بعمل ٥ ألاف كرتونة مواد غئاية وسلع تموينية على نفقتنا الخاصة .

وأكد الدريملى ، انه تم تقسيم مدينة حلوان وضواحيها لخمسة قطاعات حتى نصل لكل العمالة غير المنتظمة بعد أن قمنا بعمل حصر لهم وعدد أسرهم ، وكل قطاع يشرف عليه شاب معه مجموعة أخرى من المتطوعين وهذه القطاعات هى كفر العلو ومسئول عنها طارق داود ، حلوان مسئول عنها محمد ابوغالى ، عرب راشد مسئول عنها مجدى صلاح سلامة ، أطلس والمشروع الامريكى مسئول عنها ناصر ابوالفتح ، حلوان البلد مسئول عنها أحمد حماد وعمرو حماد .

أشار الدريملى ، بأن جميع العاملين باليومية وأسرهم يستحقون الرعاية والنظر إليهم بعين الاعتبار بعد توقف مصادر رزقهم خلال هذه الفترة ، ووجب علينا جميعا مساندتهم والوقوف خلفهم بالمشاركة والمساهمة لإعانتهم على هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

 

error: الموقع محمي