النيل للملابس بالبدرشين .. تكشف حقيقة إصابة حالات لديها بفيروس كورونا


كتب عماد جبر

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي، أخبارًا عن وجود حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، بشركة النيل للملابس بمركز ومدينة البدرشين .

ومن ثم قامت “المسار” بالتواصل مع حلمى عبد الفتاح المدير الإدارى للشركة ، والذي أكد أنه يوجد لدية حالتين مؤكدتين بإصابة فيروس كورونا الأولى لعامل مكواه بتاريخ 2/4/2020 وفور ظهور أعراض المرض عليه تم تحويله إلى مستشفى العزل وهو بها الان .

وأضاف عبد الفتاح أن الحالة الثانية لمهندس جودة يسكن بمنطقة المعادى وهو من اسرة طبية اصيب بتاريخ 5/4/202 قامت أهليته بعمل كل التحاليل الطبية له وفور ثبوت ايجابية الحالة عليه تم ترحيله إلى مستشفى العزل بالشيخ زايد .

وتابع عبد الفتاح أنه فور ظهور هذه الحالات قامت الشركة باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية بداية من عمل مسح شامل لكل المخالطين للحالتين والتى اثبتت التحاليل سلبيتهم للفيروس ثم تطهير الشركة بالكامل من خلال شركة متخصصه فى هذا المجال وعمل ندوات تثقيفية للعمال لتوعيتهم بخطورة المرض وكيفية التصرف معه

وأشار عبد الفتاح انه تم وضع ملصقات بالشركة بها ارشادات عن المرض وتقليل الكثافات بين العمال لافتا أنه تم تقسيم اوقات الراحات الى ثلاث فترات بين المصانع بدل من فترة واحدة حتى يتسنى للجميع شراء ما يلزمة من الكافتيريا الخاصة بالشركة بدون تزاحم .

error: الموقع محمي