هذا الطبيب يوافق على التوجه للبدرشين للكشف على أهلها بالمجان

الكورونا

كتب ـ علاء عزت

وافق الدكتور محمد عبد الباسط, المسئول بمستشفى حميات امبابة, على الحضور  للكشف بالمجان على من يرغب في الاطمئنان على نفسه من اهل البدرشين.

كما وافق الدكتور عبد الباسط, على  تخصيص ساعتين من وقته يومي الثلاثاء والخميس على تخصيص يومي الثلاثاء والخميس, لمواصلة الكشف الطبي بالبدرشين.

وعلمت جريدة وموقع المسار انه في حالة ظهور اعراض الوباء على اي شخص سيتم تحويله الى حميات امبابة لاستكمال اجراءات الفحص الطبي والتحليل.

وقد تمكن محمد الدالي المحامي, للمرة الثانية في ان يكون حلقة الوصل بين نواب البدرشين والاهالي, للكشف على الاهالي والانتقال اليهم بالمدينة, بدلا من انتظارهم بالمستشفى, حرصا منه على سلامتهم وعدم تاخرهم في العلاج ومواجهة اية اعراض مبكرا.

ومن المقرر ان يبدا عبد الباسط الكشف اولا على اهل المرحوم خالد حماد للاطمئان عليهم.

الغريب في الامر, انه برغم موافقة الدكتور عبد الباسط, على تخصيص وقته وجهد وكشفه بالمجان, الا انه لم يتمكن البعض من تخصيص مكان ولو من غرفة واحدة يتم فيها استقبال الراغبين في الاطمئنان على انفسهم.

من ناحية اخرى, توقعت مصادر طبية موثوق بها تلاشي الوباء تدريجيا في مصر, مؤكدة انه تم رفع الحظر عن قرية الهياتم بالغربية بعدما تعافى نسبة كبيرة من اهلها من فيروس الكورونا, مما ساهم في الغاء الحظر المفروض على القرية باكملها.

error: الموقع محمي